منتديات جنين للتكنولوجيا
.   نكت *نكت  . Ouuoo12
منتديات جنين للتكنولوجيا
.   نكت *نكت  . Ouuoo12
منتديات جنين للتكنولوجيا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يحمل كل مهام التكنولوجيا والنظر الى المستقبل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

. نكت *نكت .

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد مقالدة
المميزون
المميزون

.   نكت *نكت  . Empty
مُساهمةموضوع: . نكت *نكت .   .   نكت *نكت  . I_icon_minitimeالسبت 13 نوفمبر - 17:25

واحد صعايده بيعلم انجليزي بس ولدو ما بيحب الانجليزي فقرر الاب انو يجبر ولدو على الانجليزي فدخلو دورات بس ما نفع معو فلما كبر الولد ابوه قال بدي اجوزو اجنبيه عشان تعلمو الانجليزي وبدي اعيشو مع الاجانب بعد مرور خمس سنوات قرر الاب انو يزور ابنو على امل انو ابنو تعلم الانجليزيه فلما وصل رن على الجرس فردت علي الاجنبيه بتقوله هو من انت يابوي

...................................................

2اغبياء ماشين بالصحراء وحدهم واحد منهم بقول للاخر ممكن كلمتين على انفراد اذا بتسمح

..................................................

واحد قعد 50 سنة ميخلفش بعد مرور 50 من زواجه انجب ولد سماه مُحَمْدْ وبعد ذلك توفي الوالد ولما كبر مُحَمْدْ صار يزور كل يوم ابوه بالمقبرة وهوي رايح كان يشوف عجوز بالمقبره بيوم من الايام كان محمد يريد ان يزين قبر الوالد فسمع العجوز اصوات في المقبرة فهرب العجوز فصار محمد ينادي على العجوز يا عجوز انا محمد انا محمد فقال له العجوز لو الله ما برجع

.................................................

مرة شخص يريد ان ينتحر فطلع على العمارة فتجمع الناس كلهم تحت وعندما كان يريد ان ينتحر اتا شخص كلو مالك شو بدك كلو انا زهكان وبدي انتحر فقال الشخص لاحد الناس جبلي سكينة تا اقص العمارة واخليه ينتحربسرعة فقال له الشب الذي ريد ان ينتحر لا لا انا امزح بس كنت بدي اصير مشهور فنزل الشب عن العمارة ولم ينتحر

ههههههههههههههههههههههه
jojo makaldey
المبدعون
المبدعون

.   نكت *نكت  . Empty
مُساهمةموضوع: رد: . نكت *نكت .   .   نكت *نكت  . I_icon_minitimeالثلاثاء 30 نوفمبر - 17:38

hhhhhhhhh v.niice

. نكت *نكت .
صفحة 1 من اصل 1